نصائح السلامة في كرة القدم مقدمة من Rabauken Braunschweig

Last modified date

Comments: 0

في Rabauken Braunschweig 2005 ، نريد أن يحقق أطفالك رغباتهم في لعب كرة القدم دون الحاجة إلى القلق بشأن سلامتهم. فيما يلي بعض نصائح الأمان التي يجب أن تعرفها حتى يكون طفلك آمنًا في لعب كرة القدم.

الاستثمار في معدات كرة القدم الآمنة كرة

القدم ليست رياضة خطرة ، على عكس الرياضات التي تتطلب الاحتكاك الجسدي مثل الرجبي. الهدف الرئيسي من اللعبة هو تسجيل أهداف أكثر من الفريق المنافس بركل الكرة إلى ملعبهم. ومع ذلك ، يمكن أن تحدث الإصابات أثناء لعب كرة القدم ، خاصة للمبتدئين. 

يمكن أن يسهل الاستثمار في المعدات عالية الجودة على طفلك بدء رحلته في كرة القدم. ابدأ بحذاء رائع مع مرابط كرة القدم لمنعها من الانزلاق على أرض الملعب أثناء الجري. يجب عليك أيضًا منحهم واقيات للساق حتى يتم حمايتهم من الإصابات الجسدية الناتجة عن القوة المفرطة من الكرة أو ضرب اللاعب. 

علاوة على ذلك ، يجب أن يكون لدى طفلك أيضًا واقي للفم يمكنه إضافة طبقة من الحماية إلى لسانه وأسنانه. يمكن أن تكون الرياضات البدنية مثل كرة القدم متطلبة ويمكن أن تسبب ضررًا للأسنان. قد يعضون لسانهم عن طريق الخطأ ويمكن أن يكون ذلك خطيرًا بدون واقيات الفم لحمايتهم. 

الخضوع لفحص طبي

تتطلب كرة القدم جهدًا بدنيًا. سيتطلب الأمر الكثير من طفلك ، لذا فمن الأفضل أن يكون في شكل قمة. يجب عليك أولاً مراجعة طبيبك إذا كان طفلك يتمتع بصحة جيدة بما يكفي لممارسة هذه الرياضة البدنية. إذا كانوا يعانون من ظروف صحية ، فإن لعب كرة القدم يمكن أن يعرض صحتهم للخطر. 

تحقق من الملعب

لا يمكنك إجراء إدارة دقيقة لمساحة عامة مثل ملعب كرة قدم ، لكن مهمة القائم على الرعاية والمدرب هي ضمان سلامة المكان. اسألهم دائمًا عما إذا كانوا قد أجروا فحصًا شاملاً للحقل إذا كان خاليًا من الحطام الذي يمكن أن يصيب طفلك. يجب عليك أيضًا أن تسأل عما إذا كانت أعمدة المرمى في مكانها بشكل آمن على طرفي الملعب. 

عندما يكون الحقل مبللاً ، تأكد من أن المدرب يستخدم كرة اصطناعية. يمكن أن تتراكم كرات القدم الجلدية الماء من الحقل مما يجعلها أثقل وأصعب ركلها. هذا يمكن أن يؤدي إلى إصابات خطيرة مثل تمزق العضلات والساقين. 

شجع أطفالك على التمدد

قبل أن تسمح لطفلك بالذهاب إلى ممارساتهم ، تأكد من قيامهم بتمارين الإطالة أولاً. يمكن أن يساعد ذلك في إعداد أجسامهم للأنشطة الشاقة والتدريب. اسأل المدرب عن إجراءات الإحماء التي يمكنك مساعدتها لطفلك في المنزل. بهذه الطريقة ، يمكنك دمجها في روتين طفلك. 

لا توجد إكسسوارات ومجوهرات في هذا المجال ،

قم بإزالة المجوهرات أو الإكسسوارات من أي نوع. يشمل ذلك الأساور أو الساعات أو القلائد التي يمكن أن تعرقل طفلك أثناء التدريب. يمكن أن يتسبب أيضًا في حدوث إصابات ، خاصةً عندما يصطدم به اللاعبون أو العناصر الموجودة في الملعب. 

يمكن أن يمنعك هذا أيضًا من فقدان الأشياء الثمينة في الميدان. يمكن أن تنزلق الملحقات من خلال الجلد المتعرق ولن يدرك طفلك أنه ذهب حتى نهاية التدريب. يوفر لك تأمين هذه الإكسسوارات والمجوهرات عناء التمشيط في الميدان في حالة يأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Post comment