أفضل البرامج التلفزيونية التي يمكن مشاهدتها عرضًا

Last modified date

Comments: 0

 Best البرامج التلفزيونية لمشاهدتها بشكل عرضي

يأتي وقت لا يمكننا فيه اتخاذ قرار بشأن الفيلم أو المسلسل الذي يجب مشاهدته. في بعض الأحيان يكون أفضل اختيار هو أولئك الذين ليس لديهم قصة مستمرة تحمل السلسلة بأكملها. 

يؤمن شاهد الآن أن مشاهدة العروض يمكن أن تكون وسيلة رائعة للترفيه والهروب من الواقع. سواء كنت تأكل أو تفعل شيئًا آخر ، فإليك بعضًا من أفضل العروض التي يمكنك مشاهدتها والتي لا تحتاج إلى اهتمامك الكامل.

أصدقاء

يمكن القول واحدة من أكثر المسلسلات التلفزيونية الشهيرة في كل العصور، الأصدقاء هو واحد من تلك البرامج التلفزيونية التي يمكنك مشاهدتها بسهولة. امتد العرض إلى 10 مواسم مع وقت تشغيل يبلغ حوالي 20 دقيقة لكل حلقة وهو ما يكفي لإضحاكك. 

ما يجعل هذه السلسلة رائعة هي شخصياتها وهي راشيل ، روس ، تشاندلر ، مونيكا ، فيبي ، وجوي. كل واحد منهم لديه شخصيته الفريدة ولديهم كيمياء قوية مع بعضهم البعض. 

مع استمرار المسلسل ، يمكنك أن ترى كيف تطور كل من هذه الشخصيات شخصيتها من خلال المرور ببعض اللحظات الكبيرة في حياتهم.

المكتب (الولايات المتحدة)

يحول المكتب المكان العادي إلى برنامج تلفزيوني ممتع ومضحك. بفضل مواهب مثل Steve Carell و John Krasinski و Rainn Wilson وغيرهم الكثير ، يتقن هذا العرض التوقيت الكوميدي والفكاهة المحرجة. إنه عرض جيد لمشاهدته عندما تريد أن تضحك جيدًا.

الحب ، الموت + الروبوتات

المتدفقة على Netflix ،يشبه عرضه نسخة متحركة من Black Mirror. تتبع كل حلقة شخصية وقصة مختلفة. يتبع عدة أنواع مثل الرعب والخيال العلمي والخيال. كل ذلك ممتلئ في فترة زمنية قصيرة حتى لا يكون هناك مجال للهواء الميت والوتيرة سريعة ربما يمكنك مشاهدة المسلسل بأكمله في جلسة واحدة. 

Rick and Morty

هذا أحد تلك العروض حيث يمكنك الاستمتاع تمامًا بروح الدعابة ومغامرات الشخصيات. تتبع كل حلقة بشكل أساسي الشخصيات الفخارية ، ريك ومورتي وهم يخوضون مغامرات خيال علمي مختلفة. لا تنخدع بأسلوبها الفني الكرتوني لأنه يمكن في بعض الأحيان استكشاف الفكاهة السوداء والعنف التصويري. لكن أعتقد أن هذا هو سحرها. 

كيف قابلت والدتك كان

هناك دائمًا نقاش حول أي المسرحية الهزلية بين الأصدقاء وكيف قابلت والدتك أفضل. لكن لا يمكنك المقارنة بين الاثنين لأن لهما قصتان مختلفتان تمامًا. قصة HIMYM تتبع تيد موسبي وهو يروي لأطفاله قصة كيف التقى بأمهم. 

ومع ذلك ، فإن الأمر ليس بهذه البساطة لأن كل حلقة تتبع المغامرات المختلفة التي خاضها تيد مع مجموعة أصدقائه بارني وروبن وليلي ومارشال. 

الشيء الذي يجعل هذه العروض مميزة هو أنه على الرغم من قصر وقت تشغيلها ، فإنها تقدم قصة كاملة مع كل حلقة ترضي المشاهد. من خلال راحة مواقع بث الفيديو عند الطلب مثل Netflix و Amazon Prime و HBO Max ، يمكن للناس بسهولة مشاهدة هذه العروض لمحتوى قلوبهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Post comment