شاهد الآن: لماذا تحظى خدمات البث بشعبية كبيرة الآن؟

Last modified date

Comments: 0

Shahid Now: لماذا تحظى خدمات البث بشعبية كبيرة؟

شهدت خدمات البث ارتفاعًا هائلاً في شعبيتها وطلبها على مدار السنوات القليلة الماضية. نمت شعبيتها كثيرًا لدرجة أن خدمات بث الفيديو عند الطلب مثل Netflix أصبحت أسماء مألوفة. 

لكن هل تساءلت يومًا ما الذي جعل هذه الخدمات شائعة جدًا؟ هنا في Shahid Now ، نحن نحب هذه المنصة ، ولهذا قمنا بتجميع قائمة بالأسباب التي تجعل مواقع البث ليست شائعة فحسب ، بل إنها ناجحة أيضًا!

الراحة

لعل أحد أهم العوامل التي ساهمت في نجاح هذه المواقع هو ملاءمتها. لقد ولت الأيام التي يتعين عليك فيها تبديل القنوات وانتظار وقت البث لمشاهدة العروض والأفلام التي تريدها. 

تضعك خدمات البث في موقع المسؤولية. يمكنك مشاهدة أفلامك وعروضك المفضلة في أي وقت تريد ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى انتظار بثها أو لا داعي للقلق بشأن فقد وقت البث.

راحة هذه الخدمات لا تنتهي عند هذا الحد! من خلال التطبيقات المتوفرة على هاتفك ، يمكنك مشاهدة أي شيء تريده في أي وقت وفي أي مكان طالما أنك متصل بالإنترنت.

الكتالوج تم

تجهيز كل خدمة بث بكتالوجات مختلفة مع كون بعض الأفلام حصرية لهذا الموقع المحدد. هذا يجعل الناس أكثر اهتمامًا بالاشتراك في خدمتهم. 

مع وجود كتالوج يتزايد باستمرار ويتراوح ما بين أكثر من ألف عنوان ، لن يضطر المشتركون إلى القلق بشأن نفاد أي شيء لمشاهدته. ستساعد المجموعة الواسعة من الأنواع والأفلام والبرامج التلفزيونية المختلفة أي شخص في العثور على شيء يناسب تفضيلاته. 

إنه

مخصص ، الشيء الذي لا تستطيع مواقع البث أن تفعله هو أنها تقوم بتخصيص الكتالوج الخاص بك اعتمادًا على الأفلام والعروض التي تشاهدها. على سبيل المثال ، إذا كنت شخصًا يشاهد الكثير من أفلام الرعب ، فيمكن للموقع أن يقترح عليك أفلامًا أخرى من نفس النوع. هذه طريقة رائعة لاكتشاف عناوين جديدة تمامًا قد تنتهي بحبها. 

ينطبق التخصيص أيضًا على اشتراكك لأنه مع هذه المواقع. تختلف الخطط المختلفة في الميزات والأسعار. هذه خطوة ذكية بالنسبة لهم لأنهم يمنحون الناس خيارًا لاختيار ما إذا كانوا يريدون الدفع مقابل الخطة الأكثر تكلفة أو ذات الأسعار المعقولة. 

العناوين الحصرية

هناك طلب كبير على خدمات البث في الوقت الحالي لدرجة أن بعض استوديوهات الأفلام قررت إصدار أفلامها ذات الميزانية الكبيرة حصريًا لهذه المنصات. حتى أن بعض هذه الألقاب قد حازت على ترشيحات لجوائز الأوسكار ، ومن أبرزها فيلم The Irishman and Wedding Story. 

ليس فقط الأفلام ولكن البرامج التلفزيونية أيضًا ؛ جزء كبير مما يجعل الناس يشتركون في خدمة البث هو المسلسل التلفزيوني الحصري. حتى أن بعض البرامج التلفزيونية أصبحت مرادفة للمنصة نفسها مثل The Boys for Amazon Prime و Stranger Things لـ Netflix.

مع نمط كيفية سير خدمات البث في الوقت الحالي ، من المحتمل جدًا أن نرى استمرار نجاح هذه المنصة لسنوات عديدة قادمة! 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Post comment