Shahid Now: نقرات الفرخ لجعل حياتك أفضل

Last modified date

Comments: 0

لبعض الوقت الآن ، كانت نقرات الكتكوت تعاني من وصمة العار بأنها مبتذلة ومفرطة “العقوبات” الرومانسية التي نجبر أخواتنا أو صديقاتنا على رؤيتها عندما يكونون مسؤولين عن اختيار فيلم ليلة فيلم. ومع ذلك ، إذا اخترنا النظر إلى ما وراء الطبيعة المبتذلة والمبتذلة لهذه الأفلام ، فهناك الكثير الذي يمكننا تعلمه منها!

هنا في Shahid Now ، قمنا بإعداد 5 نقرات رائعة يجب على الجميع مشاهدتها حتى نتمكن من تعلم كيف نصبح أشخاصًا أفضل:

Legally Blonde على

الرغم من كونها طالبة مجتهدة في القانون ، إلا أن Elle Woods عولجت من قبل العديد من زملائها وأساتذتها باعتبارها “شقراء غبية” النمطية. بالنسبة لهم ، تعد Elle مجرد بيمبو جميلة لن تحقق شيئًا في الحياة سوى أن تكون جميلة. لا تدع آرائهم تضل طريقها ، تواصل Elle العمل الجاد حتى تفوز في النهاية بقضية قتل قبل تخرجها من الكلية. يوضح لنا Elle كيف يمكن لقوة احترام الذات أن تساعدنا في تحقيق أحلامنا. 

وصيفات الشرف

مع إغلاق مخبزها بسبب الأزمة الاقتصادية في أمريكا عام 2008 ، تستمر آني والكر في الفشل وتتخذ قرارات خاطئة – وكأنها تعتقد دون وعي أنها فاشلة وتستحق المعاناة. رغبتها في الفوز أخيرًا بشيء ما ، حاولت وفشل ذريعًا في التفوق على وصيفة الشرف الأخرى في حفل زفاف أعز صديقاتها. ومع ذلك ، بعد إجراء محادثة غريبة ولكنها غيرت حياتها مع وصيفة الشرف الأخرى ، تعتذر “آني” لصديقتها المقربة وتحاول تحسين حياتها. تبين لنا آني أنه على الرغم من فشلنا ، يمكننا دائمًا أن نتجاوز أخطائنا وأن نكون أفضل. 

لقد حصلت على بريد 

بينما تحاول إنقاذ مكتبة عائلتها من الإغلاق ، تحاول كاثلين كيلي أن تتعارض مع مجموعة الكتب الضخمة ، فوكس بوكس ​​، مما يتسبب في دعم المزيد من الناس لها ، وليس متجرهم الصغير. ومع ذلك ، بعد معركة طويلة ومرهقة من أجل روح متجرها ، أدركت كاثلين أخيرًا أن الوقت قد حان لقبول الهزيمة وإغلاق المتجر. يجب عليها الآن المضي قدمًا وإيجاد مصير جديد لها لتتبعه. تُظهر لنا كاثلين الفضيلة غير المتوقعة للإقلاع عن التدخين عندما تصبح أهدافنا ضارة بنا. 

كيف تفقد رجلًا في 10 أيام

بوعد تحريري يتيح لها كتابة مقال عن أي شيء ، طالما أنها تكتب مقالًا في مجلة حول كيفية جعل الرجل يقع في حبها ويفقدها في 10 أيام ، فإن Andie Anderson hooks كاتب مجلة زميل مطمئن. ومع ذلك ، عندما بدأ الاثنان في تكوين رابطة حقيقية ، أعادت صياغةنشرها مقالتها للتأكد من أنه لن يبدو سيئًا فيها بمجردللطباعة. يوضح لنا آندي أنه لا ينبغي لنا أبدًا إيذاء أي شخص في السعي لتحقيق أحلامنا.

لمزيد من المدونات حول أفلامك المفضلة ، تأكد من زيارة مدونتنا بشكل متكرر هنا في Shahid Now.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Post comment