إرضاء حنينك مع هذه الدراما التايوانية الثلاثة الكلاسيكية

Last modified date

Comments: 0

أشبع حنينك مع هذه الدراما التايوانية الثلاثة الكلاسيكية

خلال أيام الحالة السيئة وتجربة المشاعر السلبية ، غالبًا ما يبحث الناس عن مفتاح للوصول إلى خزان ذكرياتهم الحنين إلى الماضي. بينما يعمل البعض بفعالية ، يرى البعض الآخر خلاف ذلك. ومع ذلك ، فإن الحنين إلى الماضي حلو ومر. لهذا السبب هنا في Shahid Now، ما أفضل طريقة للتعامل مع هذا الإحساس إذا لم يكن ذلك من خلال مشاهدة الأفلام والمسلسلات الكلاسيكية ، والأكثر من تلك التي شاهدتها بالفعل من قبل. 

لتبدأ في مسلسل الماراثون الخاص بك ، إليك ثلاث مسلسلات تايوانية كلاسيكية تساعدك على قضاء اليوم – أو أسبوع إذا كنت تعتقد ذلك!

ثلاث مسرحيات تايوانية كلاسيكية

كخدمة بث عامة ، يدعو الموقع مشاركتك الشخصية في هذه العروض. يمكنك التعليق على أفكارك في قسم التعليقات أدناه.

  1. Meteor Garden

تفاصيل برنامجTV

النوعالرومانسية ، والدراما ، والكوميديا ​​، والأسرة
تاريخ الإصدارأبريل إلى أغسطس 2001
عدد الحلقات27
شركة الإنتاجComic Ritz International Production

سلسلة أدت إلى العديد من التعديلات الإقليمية ، وهذا هو الإرث القوي الذي Meteor Garden تحمله. إنه أول مسلسل تلفزيوني مباشر يعتمد على المانجا اليابانية Boy Over Flowers. يحكي قصة الرومانسية بين شخصين من طبقات اجتماعية مختلفة. اكتشف في هذه السلسلة كيف انتصر الحب وسط المواقف والأحكام المسبقة. 

  1. كونشيرتو الخريف

تفاصيل برنامجالتلفزيوني

النوعالرومانسية والدراما
تاريخ الإصدارأكتوبر 2009 إلى فبراير 2010
عدد الحلقات21 (الإصدار الأصلي)
وقت تشغيل الحلقة60 دقيقة
شركة الإنتاجSanlih E-Television (SET)

العرض الذي حطم الأرقام القياسية بسبب التقييمات العالية الرائعة ، كونشيرتو الخريف هو حكاية الفرص الثانية والشفاء. يأخذك هذا المسلسل في رحلة بين حياة محامٍ ناجح ومشهور وفتاة بسيطة كان لديها ماضٍ قاسٍ للهروب. يتم وضع علاقة متنامية في اختبار عندما تصيب مأساة المحامي ، مما يؤدي إلى فقدانه كل ذكرياته. 

  1. Down with Love

تفاصيل البرنامج التلفزيوني

النوعالرومانسية والكوميديا
تاريخ الإصدار منيناير إلى مايو 2010
عدد الحلقات16
وقت تشغيل الحلقة90 دقيقة من

Down With Love بطولةبطل الرواية الذكر من Meteor Garden Jerry Yan. في هذه السلسلة ، نراه يلعب شخصية شيانغ يو بينغ ، وهو محام مشهور ولكنه بارد ومنفصل. بوفاة شقيقه ، ليس لديه خيار سوى تولي المهمة والبحث عن ابنتي أخته المؤذيتين. 

نظرًا لجدول أعماله المزدحم ، فإنه يستأجر مربية لمراقبة الفتاتين الصغيرتين. المشكلة ، مع ذلك ، هي أنه لن يستمر أي موظف معين لفترة طويلة. إما أنهم خائفون من الفتاتين الصغيرتين أو ينتهي الأمر ببعضهم بمحاولة إغوائه. انتهى البحث الشاق عندما يو بينغ نصحت سكرتيرةشقيقتها المسترجلة يانغ قوه. السؤال هو ، ماذا سيفعل عندما يكتشف أن النشاط الجنسي لجو كذبة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Post comment