ملاحظات شاهد: باب إلى الخيال السحري للجامع

Last modified date

Comments: 0

ملاحظات شاهد: باب إلى الخيال السحري للجامع

إذا كان هناك فعل جريء واحد يمكن القيام به في بلد شيوعي ، فإن المسلسل التلفزيوني الصيني The Untamed قد قدم بالتأكيد حالة جديرة بالملاحظة. إذا كنت تريد شيئًا ما يحتوي على عناصر مختلفة في برنامج تلفزيوني واحد ، فإن المسلسل المذكور هو شيء يمكنك مشاهدته. 

كنجاح نقدي وتجاري ، فقد جعل من الممكن التآزر بين الدراما والسحر والأسطورة والتقاليد والجنس والرومانسية الصريحة. إذا لم تقم بإضافة هذا في قائمتك حتى الآن ، اسمح لنا بإعطائك بعض المؤشرات حول سبب عدم تجاوز المعجبين لهذه الحسرة. بالطبع ، Shahid Now يوصيبشدة بهذا العمل الفني ما لم تكن مستعدًا لتحمل قدرًا هائلاً من المشاعر والألم.

الجامح

أداء التمثيل الرائع، تحقق ؛ مؤامرة قوية ، تحقق ؛ ملابس ومكياج مفصلة بدقة ، تحقق ؛ والقائمة تطول! تفخر The Untamed بكونها واحدة من أعلى الأعمال الدرامية ربحًا وتصنيفًا لعام 2019. بالنسبة للأولى ، حققت أرباحًا تجاوزت 97.87 مليون ين.

المسلسل مقتبس من رواية xianxia لعام 2016للمؤلف Mo Dao Zu Shi Mo Xiang Tong Xiu. Xianxia ، التي تعني حرفيًا “الأبطال الخالدون” ، هي نوع خيالي صيني يضم قدرًا كبيرًا من الفولكلور الصيني. تتراوح مفاهيمها بين السحر والشياطين والأشباح والدين والعناصر الصينية التقليدية الأخرى. 

ربما يكون الشيء الوحيد غير المعياري هو تصوير قصة حب صريحة بين الشخصيتين الذكوريتين الرئيسيتين. نظرًا لأن الصين لديها قوانين تحظر تصوير LGBT في الأفلام والبرامج التلفزيونية ، فقد قامت السلسلة بتكييف الرقابة مع النصوص الفرعية المثلية. 

بدلاً من ذلك ، اعتبرت علاقتهم أخوية. ولكن مع المسرحية الرائعة للممثلين الرئيسيين ، لا يسع المرء إلا أن يسقط من أجل تواصلهم البصري الدائم. جنبًا إلى جنب مع كلمات “رفقاء الروح” و “المقرب مدى الحياة” التي تشير إلى بعضهما البعض ، من سينسى تلك المحبة؟

ملخص

القصة يقودها وي وشيان ولان وانججي ، ويلعبها شياو زان ووانغ ييبو على التوالي. أوه ، وبالطبع ، هل ذكرنا أن هذين البطلين الرئيسيين هما أصنام أيضًا؟ حقًا ، إنه عرض مليء بالمواهب الزاخرة!

لذا ، لنعد إلى مقدمة العرض. الشخصيتان الرئيسيتان هما مزارع توأم الروح ، بعد سلسلة من المغامرات لحل العديد من الألغاز ، حيث يمثل كل منهما مفتاحًا يرتبط بحدث مأساوي في الماضي.

الاستقبال

في صناعة السينما ، لا يتم الإشادة إلا بعدد قليل من الأفلام المعدلة البارزة لإخلاصها للمصدر الأصلي ؛ الجامح من بين تلك القائمة. وفقًا لصحيفة الشعب اليومية، وهي أكبر صحيفة رسمية في الصين ، فقد ظل العرض حقيقيًا في تقديم العناصر والسمات الثقافية الصينية التقليدية ، مثل الشجاعة والفروسية وحب البلاد.

بالإضافة إلى الملايين من الإيرادات ، حصل The Untamed على أكثر من 30 جائزة ، حيث كانت معظم الفئات هي أفضل مخرج ، وأفضل ممثل جديد ، والأكثر (شعبية) / أفضل دراما للعام ، وما إلى ذلك. قبل كل شيء ، أظهر حكم الجمهور مراجعات إيجابية! في Google ، حصل على 5 نجوم من 5،382 تقييمًا. بمجرد الانتهاء من هذا العرض ، قد تكون الرقم 5383 الذي يظهر أقصى درجات الدعم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Post comment