K-Dramas يجب أن تشاهده: Crash Landing on You

Last modified date

Comments: 0

أحد الأشياء التي تجعل كوريا تحظى بشعبية هي قدرتها على إعطاء الناس قصصًا تبعث على الدفء والتي ستترك حقًا تأثيرًا عميقًا على قلوب المشاهدين. بفضل الممثلين والممثلات المذهلين بالإضافة إلى فرق الإنتاج الإبداعية الخاصة بهم ، يمكن للمعجبين من جميع أنحاء العالم الاستمتاع بالقصص التي ستجعلهم يقعون في الحب مرارًا وتكرارًا. 

كان هناك عدد لا يحصى من الأعمال الدرامية الكورية التي تم إنتاجها على مر السنين ، وقد أثبت كل منها أنه شيء فريد من نوعه تمامًا. على الرغم من التحدث باللغة الكورية ، إلا أن هذه الدراما الكورية قد اجتاحت العالم بالفعل. 

هنا في Shahid Now، أصبحنا أيضًا مغرمين بهذه الدراما الكورية ونوصي بشدة أن يشاهدها الناس أيضًا. مع ذلك ، إليك واحدة من أكثر الدراما الكورية رواجًا حتى الآن. لذا ، إذا لم تكن قد شاهدت Crash Landing on You بعد ، فإليك بعض الأشياء التي قد ترغب في معرفتها عنها. 

الشخصيات الرئيسية 

هذه الدراما الكورية تتبع قصة Yoon Se-Ri (التي يلعبها Son Ye Jin) وهي وريثة تكتل في كوريا الجنوبية وضابط في الجيش الكوري الشمالي يدعى الكابتن Ri Jeong-Hyeok (يلعبه Hyun Bin). 

الملخص 

تدور القصة حول قصة الشخصيتين الرئيسيتين اللتين لم تلتقيا في الظروف العادية. ومع ذلك ، فإن القصة هي أن يون سي-ري وقع في إعصار أثناء الطيران المظلي في كوريا الجنوبية. ثم هبطت في المنطقة المنزوعة السلاح في كوريا الشمالية حيث تلتقي بالكابتن ري جيونج هيوك الذي قرر حمايتها من أن يراها المسؤولون الآخرون. 

هناك ، يقعون في الحب في مكان ممنوع بسبب الصراعات التي تسببها حالة حياتهم ومخاطر وضعهم. 

لماذا يجب أن تشاهدها 

هذه الدراما الكورية كانت محبوبة للغاية في جميع أنحاء العالم وقد عُرفت في الواقع كواحدة من المسلسلات الكورية الشهيرة حتى الآن. لذا ، إذا لم تكن قد شاهدته بعد ، فإليك بعض الأسباب التي تجعلنا نعتقد أنه يجب عليك ذلك. 

كيمياءهما 

لا يمكن إنكار أن Hyun Bin و Son Ye Jin يبدوان جيدين معًا على الشاشة. بفضل مظهرهما المذهل ومهاراتهما التمثيلية الرائعة ، كان الاثنان قادرين حقًا على تحقيق العدالة لشخصياتهما. كما أنها جعلت من السهل على الناس أن يقعوا في حبهم. 

جاذبيتها للعواطف

بصرف النظر عن قصتها الرائعة ، تمكنت CLOY أيضًا من جعل مشاهديها يقعون في الحب والضحك والبكاء والخوف لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. 

تحريف الحبكة

لن نقدم لك أي مفسدين. ومع ذلك ، يمكننا أن نؤكد لك أن مشاهدتها ستكون بالتأكيد مثيرة لأنها تحافظ على رضا المشاهدين عن القصة. أيضًا ، يمكن أن يفاجأ المشاهدون بالتقلبات المفاجئة في الحبكة التي تجعلها أكثر تشويقًا. 

مع ذلك ، نقترح أن تشاهدها وتراها بنفسك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Post comment